[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]قالت الشركة التي تتطلع الى كسب المبيعات من 100 كرور روبية من العلامة التجارية بحلول عام 2015 انها تتطلع لاقامة منشأة لانتاج الأول الذي هو الكشاف للموقع.
"نحن في محادثات للحصول على شاروخان سفيرا لعلامتنا التجارية... وسوف نعلن رسميا ذلك فى مارس أو ابريل من العام المقبل"
وقال نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة JMJ ساشين جوشي الوكالة:في وقت سابق من هذا العام ارتبط خان مع العلامة التجارية في فريقهKolkata Knight Riders .لكنه لم يعط المزيد من التفاصيل المالية على العقد والإطار الزمني لذلك.
وقالت الشركة انها تتطلع الى اقامة منشأتها الأولى، والتخطيط لإدخال المزيد من العلامات التجارية في المستقبل بالاضافة الى توسيع وجودها في الأسواق الخارجية بحلول العام القادم.
"لاقامة منشأة لتصنيع، ونحن بحاجة للقيام أول عمل كبير وبحلول عام 2012، نأمل أن يبدأ إنشاء المصنع الذي يمكن أن ينطوي على استثمار 10 ملايين دولار "مضيفا أن قدرة المصنع ستكون حوالي ثلاثة ملايين عبوة شهريا.
واضاف انه يمكن أن تكون إما في بيون أو دبي حيث حاليا تصنع منتجاتها من خلال طرف ثالث.
الى جانب ذلك ، كما ستطرح الشركة المنتجات بأسعار بين 25-30 روبية كجزء من خطتها للاستفادة من السوق الشامل وتوسيع وجودها في المدن الصغيرة.
وقال "سنكون أكثر واحد إطلاق العلامة التجارية في وقت قريب.
واحدة من السبب الرئيسي للنمو البطيء لمشروبات الطاقة في الهند هو سعر مرتفع لذلك نحن نتطلع إلى تقديم العلامة التجارية التي يمكن أن تكلف نحو 25-30روبية"
وفي الوقت الحاضر تبيع الشركة أربعة علامات تجاريةXXX ، Rejuve، Nicofix وناقص في الهند وخارجها.
على توسيع وجودها الدولي قالت الشركة انها تبحث في اتخاذ المنتجات الى نحو 14 بلد في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المملكة المتحدة والبلدان الأفريقية وسنغافورة بحلول نهاية عام 2010.
ونحن نرتبط مع الكثير من الأحداث كجزء من أنشطة التسويق لدينا"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]