مرحبا بك معنا في ممـلـكــة الكـنـــج شــــاروخ خــــان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بك معنا في ممـلـكــة الكـنـــج شــــاروخ خــــان

الرئيسيةhttp://shahrukhأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
مكتبة الصور
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Empty
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مونــى
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 I_vote_rcapأرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 I_voting_barأرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 I_vote_lcap 
الشاروخان
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 I_vote_rcapأرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 I_voting_barأرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 I_vote_lcap 
aya
سانا
بموووت فى شاروخان
hodaabdo
mahakhan
باروخان
preinsses shahrokh
لؤلؤة
المواضيع الأخيرة
» اعلان جديد للنجم شاروخان 2017 مع انوشكا شارما مترجم
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالخميس يوليو 13, 2017 7:49 am من طرف mahakhan

» اطلب اي فلم لكاجول هنا
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالجمعة سبتمبر 30, 2016 10:02 pm من طرف Q12

» فيلم Bekhudi 1992
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالجمعة سبتمبر 30, 2016 9:51 pm من طرف Q12

» حد لسا عايش هنا
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالسبت سبتمبر 24, 2016 12:06 pm من طرف الشاروخان

» وين الترحيب
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالأربعاء سبتمبر 21, 2016 10:46 am من طرف عاشقة شاروخ

» قصة حياة الكنج شاروخ خان بالصوت والصورة مترجمة عربي
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالخميس أكتوبر 09, 2014 11:01 am من طرف انجل احمد

» تعلم اللغه الهنديه مع بارووووووووو
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالسبت أغسطس 09, 2014 10:54 pm من طرف Roses laws

» مـــــــائة مليــــــــار حسنــــــــــــة بل اكثر والله يضاعف لمن يشاء
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالسبت أغسطس 09, 2014 8:27 pm من طرف Roses laws

» Shah Rukh Khan - Koffee with Karan Season 3
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالسبت أغسطس 09, 2014 8:14 pm من طرف Roses laws

أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة

مونــى
باروخان
preinsses shahrokh
mahakhan
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 12 ... 21, 22, 23, 24  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بموووت فى شاروخان
مشرف عام
مشرف عام
بموووت فى شاروخان

انثى
العمل/الترفيه : حب شاروخان
المزاج : رومانسيه جدا

أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالثلاثاء ديسمبر 13, 2011 2:25 pm

hodaabdo كتب:
مجموعه متنوعه من أخبار شاروخان الجديده

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شاروخ سيحضر مهرجان التذوق الهندي faste india festival
سيكون موجود بالمهرجان - التاريخ من 16 الى 18 يوليو .

وفى الخبر صورة جديدة من اعلان Lux Cozi بجوار الخبر مكتوب عليها لايف
المصدر

شاروخان و اميتاب باتشان يرتبطان للتعاون مع مؤسسة Brihanmumbai Municipal
من اجل برنامجهم السنوي للتعداد السكاني، شعار هذه المؤسسة هو المزيد من الدعاية
من طرف شاروخ و اميتاب و بالتالي خلق الوعي بين المواطنين حول شكل التعداد
شاروخ قد زار مكاتب المؤسسة مؤخرا لملأ استمارة و اعطى تأكيدا انه سيعمل ما تحتاجه
اما اميتاب باتشان فهو ايضا اعطى تأكيدا انه سيكون جزءا من الحملة لكنه لم يملأ النموذج بعد
في الواقع ، شكل التعداد يتطلب من المواطن نلأ التفاصيل الشخصية والاستفسارات حول
الخصائص المنقولة وغير المنقولة.
قريبا سيشاهدان كل من اميتاب و شاروخ يروجان لشكل التعداد بحيث يكون كل مواطن
مسؤول عن شفافيته اتجاه المؤسسة

صورة جديدة لشاروخ مع العمال في احصاء تعداد السكان في منزله

شاروخان يقوم بدور الراوي في فلم : I Hate Love Stories
الفلم يشترك في انتاجه كاران جوهر بطولة سونام كابور و عمران خان
والفيلم ينزل بتاريخ 2 يوليو

وذكر شاروخان من التويتر غدا سيكون في دلهي من اجل الترويج لعلامة tag heuers علامة تجارية سفير لها
يقول أيضا انه الآن يصور لاعلان dish tv ثم يتبعه بالتصوير لفلم را.1 .

ميعاد حفلة IPL Awards قريبـــــــــــــــااااااااااااااااااااااااااااااا
IPL Awards will be aired on 23rd May Sunday 8 p.m IST on Colors

تحياااااااااتــــى
دودوووووووووو

بموووت فى شاروخان
مشرف عام
مشرف عام
بموووت فى شاروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالثلاثاء ديسمبر 13, 2011 2:26 pm

عاشقه الكينج كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عن الممثل شاروخان ، يقول ان الأسرة هي ثروة عظيمة وعامل ثابت التي جعلت تركيزه دائما فى الوصول إلى أعلى.يقول شاروخان ان عائلته سر نجاحه وعزيمتة.
"اعتقد ان الله يحبنى كثيرا. عائلتي كنز كبير بدونهم لن يكون يومى كامل. ضحوا من اجلى وهما السبب في أنني أحب العودة إلى المنزل.النجاح مهم بالنسبة لي ، ولكن من المهم جدا أن تكون ناجح مع وجود الأسرة الكبيرة أمر ضروري. أنت في حاجة لمشاركة النجاح مع عائلتك لأنها ليست فقط لأنك تعمل ،
"اريد ان ارى عائلتي سعيدة في كل وقت وحين أراها سعيدة ،اشعر اننى في سلام. كبشر نحن نتوق الحب وانه من المهم جدا أن يحب ويحب أن يكون.
أنا ممتن بأنني أحب الناس الذين لديهم لي ودعم لي من خلال الأشياء التي قد كسرت لي كشخص. وهذا سبب أنني وجدت دائما قوة "، ويضيف.
ان وزوجته جوري خان هى دعامة له التوفيق. "لا أستطيع أن أتخيل يوما واحدا دون جوري.جداول عملى دائما مزدحم خلال السنة ، وأنا أعرف كيف يضع الكثير من الجهد وهو تراعى أطفالنا. أن الاعتماد عليها في كل شيء. وقال إنها هي السبب لنصبح أسرة سعيدة وصحية. جوري ام محبوبه ما أستطيع أن حجم المسؤليتها
الام هى الاساس فى تربيه الاطفال
الملك خان يضيف : "أعتقد أن الأبوة والأمومة هي اصعب وظيفة في العالم كما هو عليه الآباء والأمهات الذين يشكلون كيف أطفالهم سوف تنمو حتى يكون. ودور الأم مهم جدا لأنها هي الأقرب إلى الطفل. عندما أنظر إلى أطفالي ، وأنا أشعر بالأمان جوري تعطى الكثير من الاهتمام لهما. أنا مندهش كيفتستطيع ان تخطط كل شئ وكيف أنها تعرف ما نحتاج إليه في كل وقت. عندما أكون في كل مكان ، وأنا على تراجع جوري. انها تمس كل شيء عن حياتي ، "

المصدر
منقوووول للامانه

بموووت فى شاروخان
مشرف عام
مشرف عام
بموووت فى شاروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالثلاثاء ديسمبر 13, 2011 2:27 pm

المها كتب:
[center] السلام عليكم

انا عضوه جديده ودى اول مشاركه ليا فى مملكه الكينج وفعلا مبسوطه جدا لانى بقيت واحده منكم فى مملكه الكينج

دا اهم روابط معجبى الكينج على الفيس بوك
1- رابط معجبى الكينج عامه

2- رابط معجبى الكينج فى مصر

3- رابط تصويت على الفيس لاكثر ممثل هندى تحب

شدوا حيلكوا بقى وصوتوا للكينج مسموح تشارك بالتصويت اكتر من مره بس كل يوم مره واحده

تسلموو........

بموووت فى شاروخان
مشرف عام
مشرف عام
بموووت فى شاروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالثلاثاء ديسمبر 13, 2011 2:29 pm

رانــــــsrkـــــي كتب:
مساء الغلا لكل اعضاء المملكة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ.....
شاروخان صرح عبر التويتر انه سيكون هناك اعلان تجاري خاص بالديكور يجمع بينة وبين زوجتة جوري مرة اخرى حيث شارك الثنائي من قبل في اعلان قديم خاص بالصاااابوون

كتب
forgot to mention, i"m shooting an advert with gauri for a fantastic furnishing brand called D decor, very nervous, hope it turns out well

نسيت أن أذكر ، سأصور ااعلان مع جوري لعلامة تجارية رائعة تأثيث تدعى. د الديكور ، عصبي جدا ، وآمل أن يظهر بشكل جيد

شاروخان مازال في لندن ولكنة سيتوجه هذة الايام الى الهند وذكر ان جوري بدات استعداداتها من اجل الاعلان
وان عليه ان يستعد جيداً للظهور بشكل جيد امام زوجتة
بالتوفيق للخان وحرمه
ورااااااااااااااااااااح نكون جميعاً بانتظاااار هذا الاعلان

بموووت فى شاروخان
مشرف عام
مشرف عام
بموووت فى شاروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالثلاثاء ديسمبر 13, 2011 2:30 pm

hodaabdo كتب:

كاران جوهر يجمع بين شاروخ وعامر معا ؟

الحلم البعيد المنال رؤية النجمين البارزين من نجوم بوليوود (على مدى عقدين تقريبا الآن) ،

شاروخ خان وعامر خان معا على الشاشة قريبا. كما لدينا المخرج الخصب البصيرة ،كاران جوهر ,

عبر كاران جوهر عن رغبته فى الجمع بين الثنائى في أحد أفلامه (في المستقبل القريب).

مؤخرا في حفل ترويج موسيقى عامر خان فيلم PEEPLI LIVE ، من إنتاج عامر ،

كاران جوهر كان هناك لتشريف الحدث ، كشف عن ذلك بقوله :

" عامر خان هو ممثل جيد ، وأنا أحب أن أعمل فيلما يجمع بينه وبين شاروخ خان " .

عامر خان هو أيضا كان إيجابيا مع فكرة عمل فيلم مع كاران جوهر

لم لا ؟ أعتقد كاران مخرج موهوب جدا . أحب أن أعمل معه .

إذا كان هناك قصة جيدة لي وإذا كاران شعر أيضا بانى ملائم للدور ، سأقوم به ، "صرح بذلك منشد الكمال .

للتذكير شاه روخ خان وعامر خان قد ظهرا معا على الشاشة فقط مرة في أول ظهور فيلم من إخراج أشتوش جاواريكر ،

فيلم بيهلا ناشا . لكن فقط كانوا فى أدوار شرفيّة .

الآن إنها تأتى من شخص مثل كاران جوهر ، يمكن أن نراهن أنها ليست كلمات فقط وأن هذا المشروع سيتحقق .

دعونا نأمل أن يحدث هذا قريبا

المصدر

تحياااااتى
هدى

بموووت فى شاروخان
مشرف عام
مشرف عام
بموووت فى شاروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالثلاثاء ديسمبر 13, 2011 2:31 pm

hodaabdo كتب:
خمسة اشياء يجب ان تتعلمها من شــ روخ ـــاه خان

اولا

العمل الشاق :- مقدار الجهد والعمل الجاد الذي يضع هذا الرجل في عمله
هو مدهش تعرفون لماذا هو ناجحا جدا لانة يعمل بشكل دؤوب

ثانيـــا
الاسرة اولا : على الرغم من جدول أعماله المزدحم جدا
لم يسبق له ان فضل شىء على اسرتة الأولوية دائما لأسرته . قبل كل شيء

ثالثا

الاحترام : احترام الجميع هو ما يريد

رابعا
ذكاء الحديث : مجرد مقابلة واحدة مع شاروخان وسوف نعرف لماذا يسمى ب "الملك خان" ،
لأن كل ما يقوله له نقطة يقودكم نحو مهمته

خامسا

موقف واثق :بعض الاشخاص فى بوليود يحولون التأثير سالبا على شاروخان
على سبيل المثال ، لدينا عامر عندما وصفه بأنه كلب له
ولكن لم يكن هناك أي تأثير على شاروك بل بالعكس حضر شاروك العرض الأول لفيلمه
وقال انه يجعل نفسه طويل القامة بين الآخرين من خلال ثقته وتواضعه
الآن الناس يقولون أن شاروخان ليس ملك بعد الآن ،
عامر خان. هؤلاء الناس بحاجة إلى قراءة تعريف "الملك"
مرة أخرى وعند معرفة معنى الملك سوف لن نرى أحدا إلا شاروخان

منقوووول

تحيااااااااتى
دودووو
بموووت فى شاروخان
مشرف عام
مشرف عام
بموووت فى شاروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالثلاثاء ديسمبر 13, 2011 2:33 pm

RoOoONeY كتب:

[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]

أصيب شاروخان و وحدة تصوير رمن My Name Is Khan خلال تصوير أحد المشاهد بالخوف الشديد ..

و السبب هو ظهور ( أفعى خان .. ) في مكان التصوير .. و توقف التصوير لوقت طويل .. حتى وصول ماسكي الأفاعي ..

و يقال أن المجموعة .. كانت تمارس مهامها بشكل عادي .. و كان التصوير في خزان للمياه ..

و فجأة تم رصد أفعى كبيرة في الخزان .. شاروخان كان على مرأى منهـا .. و هذا كان كافيـا لتخويفه كثيرا ..

و على الفور قفز من المياه و تبعه المخرج كاران جوهر الذي أصابه الذعر أيضـا ..

و تم الإستنجاد بـ ماسكي الأفعي .. و مع ذالك لم يتم قتل الأفعى .. و السبب هو كاران جوهر ..

الذي أوضح أن رؤية ثعبان يعتبر نذير شؤم و أنه يحترم هذا المعتقد ..

منقول للامانة
بموووت فى شاروخان
مشرف عام
مشرف عام
بموووت فى شاروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالثلاثاء ديسمبر 13, 2011 2:34 pm

كريم كتب:
--------------------------------------------------------------------------------

السلاااااااااااااااااااااااااااام

أولا احب اقول كــــل عــــام وانته كــينـــج بــــوليـــوود على طول يا شاروخ

بمناسبة عيد ميلاد شاروخ تحدث النجوم عنه وبكل صراحة

أميتاب بتشان "أنا لست بادشا بوليوود انا فقط عضو فيها البادشا هو شاروخ"

ريتيك روشان" شاروخ صديقي وبالنسبة لي كأخ كبير اتطلع عليه شاهدني وانا اكبر امام عينيه كنت دائما اتمنى ان اكون مثل شاروخ خان هو شخص مساند ومساعد هو افضل ممثل مثلت معه إلى الآن
راني موكرجي" شاروخ دائما يدفعوني إلى الأمام لاقدم أفضل ما لدي أنه يعاملني كطفلة انه نوع الذين لا يفكر فقط بنفسه بل بالاشخاص من حوله"[/url]
سوشميتا سين" كنت دائما اتمنى ان امثل امام شاروخ خان وقد تحقق في فيلم مي هو نا وكنت دائما واثقة اننا سنكون ثنائي رائع انه شخص حبوب وممثل رائع ومنتج اروع انه يهتم بممثليه الذين حوله كان دائما يتأكد من انه دائما هناك الزهور والشوكولاته في غرفنا من عنده انه كان يهتم بنا أنا وامريتا راو يسأل عننا أولا هل أكلنا ؟؟
سيف علي خان" شاروخ افضل ممثل وانا أحاول الوصول إلى مستواه لكي اقدم أفضل أحب ان اكون معه فهو يدفعك لتقدم افضل ما لديك
بريتي زنتا" شاروخ خان رائع وهو بيت من الطاقة هو دائما على استعداد ويريد منا ان نكون سريعين في المشهد فهو شخص غير أناني مطلقا ولا يحاول ان يأخذ منك المشهد أبدا بل يساعدني في التصوير لاظهر بأحسن مشهد"

كارينا كابور" شاروخ احد أفضل الممثلين لدي هناك شيء خاص به يجذبك إليه طريقة لبسه او طيبته أو اسلوبه الفكاهي أو طاقته انه رائع"url=http://www.0zz0.com][/url]
زايد خان"ماذا أقول عنه؟ أنا احبه انني من معجبه أحترامي له كبير كحترامي لاميتاب
بريانكا شوبرا"أكثر شيء اتذكره من أختيار ملكة جمال العالم هو شاروخ خان اسعد لحظة عندما اخترته ليسألني انني من أشد المعجبين به وعندما تصورنا لاحقا كنت متوترة لدرجة أنني لم استطع ان اتكلم وانا بجانبه لازال يذكرني بهذا"

مشرف عام
مشرف عام
بموووت فى شاروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالثلاثاء ديسمبر 13, 2011 2:35 pm

hodaabdo كتب:
شاه روخ وجوهى في لندن

شاه روخ خان وجوهي تشاولا ، الذين يتقاسمان في رابطة الصداقة ،
ومؤخرا يتشاركان فى وقت رائع في صحبتهم سويا في لندن.

الحديث هو أن جوهي تشاولا أكدت بعد أن طال المرض بشقيقها
والرئيس التنفيذي لشركة إس آر كي ريد تشيليز انترتينمنت.
منذ ذلك الحين وجوهي أرهقت أيضا ومؤخرا نصحها أصدقائها للذهاب للراحة .

قررت جوهي أخيرا الانضمام إلى زوجها و أطفالها في لندن
ومفاجأة تامة إلى إس آر كي كان أيضًا فى أجازة مع عائلته في المملكة المتحدة .
العائلتان التصقتا و قضيا وقتاً ممتازا مع بعضهم البعض .

الآن، طبقًا للتقارير جوهي تبدو أقل إرهاقاً من ذى قبل لكن قلقها لصحة أخيها مازال يجعلها حزينة .
دعونا نتمنى لبوبي الشفاء العاجل .

المصدر

تحيااااااااتى
هدى

كابر
عضو جديد
عضو جديد
كابر

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالثلاثاء ديسمبر 13, 2011 2:37 pm

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بموووت فى شاروخان
مشرف عام
مشرف عام
بموووت فى شاروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالثلاثاء ديسمبر 13, 2011 2:37 pm

RoOoONeY كتب:
[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]

شآروخان رجل عائلي مثالي ! و على علاقة خاصة جداً مع طفليه " أريان و سوهانا "
و مؤخراً: لعب دور الأب المثالي عندما كانت جوري بعيدة !
و أخذ أفضل رعاية منهم

شاروخ يحب قضاء الوقت مع أطفاله , وهم يتمتعون أيضاً أن يدللوا من أبيهمـ

جوري كانت في الولايات المتحده لقضاء العطله
مع الأصدقاء : كاران جوهر و هرتك روشان و سوزان .. يحتفلون بعيد ميلاد كاران في الولايات

الملك خان , هو أحد أكثر الممثلين اشد ازدحاماً في بوليود .!
لكن عندما يتعلق الأمر بعائلي
فهو يحتل المرتبة العالية , انه لا يغفل عن عائلته اثناء عمله ,
تأتي العائلة في المرتبه الأولى لـSRK

منقول للامانه
بموووت فى شاروخان
مشرف عام
مشرف عام
بموووت فى شاروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالثلاثاء ديسمبر 13, 2011 2:40 pm

رانــــــsrkـــــي كتب:
يمر والد جوري بأزمة قلبية...شاه روخ خان جوري في دلهي في الوقت الحاضر ليكونا بجانبه
وضح المصدر انه الان بحاااال افضل ....الخبر بشكل واضح عبر التقرير

مونــى
نائب المدير
مونــى

انثى
العمل/الترفيه : اخبار الكنج شارو
المزاج : هيمانة بعيون شارو

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 1:39 pm

شاه روخ صاروخ هندي كتب:

أهلا و سهلا بالجميع...

اذا كان العالم كله مُعجب بالكينج و يحترمه ، فهناك من يُهينه أمام الكاميرا و أمام

الجميع...

النزاع الذي كان بين "سلمان" و "شاه روخ" اشتد أكثر فأكثر...لعل يأتي اليوم الذي

سنعرف فيه نهاية هذا الفلم السخيف الذي لم يُكتمل سيناريوه بعد...

شُهد في معرض "hunt show" (صيد الموهبة) الذي تم عرضه من طرف المخرجة "فراح

خان"...ظهور "سلمان حان" كضيف فقط لأهانة الكينغ و شتم أفلامه لا أكثر و لا

أقل،حيث قال أمام الجميع و أمام فرح خان "بأن شاه روخ خان كان الاختيار الثاني

لأفلام 'فراح خان' "om shanti om" و "main ho na" و اضاف بأن "فرح خان ستختاره في

تكملات هذه الأفلام التي سيتم اخراجها في الجزء الثاني ...فبدأت "فرح" تستمتع

بنُكات "سلمان" السخيفة، و لم تحرك ساكنا أو تدافع عن الكينج ضد نُكات الاهانة

التي صادق عنها "Sallu Miya"

اّ
نتذكّر أن "فرح" و "شاه روخ" لم يعودا اصدقاء،لأن فلمها الجديد بدأ تصويره عندما وقعت "فرح"

مع "أكشاي كومار" في فلم "Tees Maar Khan’"

أنا شخصيا بدأت أكره "فرح" و "سلمان"..حتى اذا تم اعادة الافلام و قام "سلمان" بتقديم نصف ما قدمه الكينغ في تلك الأفلام ،

فسوف أعتزل بوليود نهائيا...

المصدر

جميع الحقوقو محفوظة ل "شاه روخ صاروخ هندي" (رشيد)

.
مونــى
نائب المدير
مونــى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 1:42 pm

مونــى كتب:

المانيا تعتزم اتخاذ SRK للمساعدة في جمع الأموال لصالح المنطقة المنكوبة بالزلزال

الهيب هوب ومغنية آر & بي أكون في بلدة لتسجيل أغنية لشاه روخ خان في رأس واحد. إخراج Anubhav سينها ، والخيال العلمي ملامح نفض الغبار شاه روخ وكارينا في الأدوار القيادية.

فيشل - شيخار تسجيل الموسيقى. أكون وشعبية لمسارات chartbusting مثل هذا الصفعة والسيد وحيد ، يعطي صوته الى المسار في الفيلم ، وسوف تظهر أيضا في الموسيقى والفيديو.

شاه روخ خان وأكون. الموافقة المسبقة عن علم / الشاه yogen

شيء خطير
ومع ذلك ، وبصرف النظر عن الحديث والموسيقى والتعامل مع SRK ، كما انه هنا لنتحدث عن شيء خطير. أكون والذين يعملون مع موسيقي آخر Wycleaf جان هايتي على أعمال الإغاثة ، وخطط لاجراء محادثات مع شاه روخ عن بتوحيد الصفوف وجمع الأموال لصالح المتضررين.

وتحدثنا عن الوضع في المناطق المتضررة جراء الزلزال هايتي ، وأكون يقول : "هناك الكثير الذي يمكن القيام به ويجب القيام به. زرت هايتي في حين يعود ، وأنها كانت تجربة مؤثرة. اعتقد انها ليست شيئا لتقييد واحدة لجزء معين من العالم ، ولكن في الحالة العالمية التي تحتاج إلى معالجة.

أخطط بالتأكيد لاجراء محادثات مع شاه روخ ونرى ما يمكننا القيام به لزيادة المساعدات للمحتاجين. الخطة هو الحصول على أكبر عدد من الناس المعنيين قدر الامكان. "

بعد اسابيع من وقوع الزلزال ، وأكون ويكليف جين أداؤها في هايتي في مهرجان ييلي. إلى جانب ذلك ، فهو كما يبدو في مؤسسة خيرية واحدة 'نحن العالم' التي تم تسجيلها مع 87 فنانين مختلفة لجمع التبرعات لإغاثة هايتي.

منقوووووووووول للامانةةةةةةة
مونــى
نائب المدير
مونــى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 1:44 pm

عاشقه الكينج كتب:
القاء اللوم على عدد من الاسيويين فى العالم
حيث من فترة قامت صحيفه اقتصادية باستفتاء حيث ان
3.2 مليار يعرفوا بادشاه بوليودد شاروخ خان
فى حين ان 2.7 مليار من الناس فى العالم يعرفوا توم كروز .

هناك ايضا ادله ملموسة ان افلام الكينج شاروخ خان افضل من افلاام توم كروز فى سوق المملكة المتحدة .

وهناك حقيقه اخرى ان كلا من هؤلاء النجوم لديهم شغف فى اقتناء الادوات (ادوات صيد وغطس والى ما شابه ذلك) والدرجات

اذا لاحظتوا ان الكينج شاروخ خان يركب دراجه فى فيلمه راع وان وهذا متشابه تمام لتوم عند ترويجه لفيلمه .
مرة اخرى هذا مجرد مصادفة سعيده
ولكن الناس يتساءلون ما اذا كان نجم بوليوود يقلد نجم هوليودد ام العكس.

المصدر
الموضوع منقول للامانه
مونــى
نائب المدير
مونــى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 1:48 pm

الشاروخان كتب:
عرض المخرج شانكار مخرج فيلم 'robot' نص الفيلم على ملك بوليود شاروخان

على ان يكون الفيلم من انتاج مناصفه مع شركة ريدتشيلز شركة الانتاج الخاص بشاروخان وكان هذا الكلام قبل عامين وقت اصدار الملك لفيلم اوم شانتى اوم

ولكن حصل خلافات بينهم ورفض الملك الفيلم

وعرض المخرج الفيلم على المنتج Rajnikant الذى وافق على انتاج الفيلم

الفيلم عن الخيال العلمى لكن ملك بوليود كان فى راسه فكره اخرى بدا تنفيذها وهى فيلم راع وان

الفيلم الذى ينتظره الملايين وهو خيال ايضا ومن انتاج شركته للانتاج السينمائى

ولكن كان هناك لفته حلوه للملك شاروخان وهى عندما طلب منه المخرج

ان يكون جزء من بروموو النسخه الهنديه للفيلم

بصوته فوافق الملك فورا على ان يكون البروموو بصوته هديه منه الى ايشواريا وفريق عمل الفيلم

هذا هو الملك
مونــى
نائب المدير
مونــى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 1:50 pm

الشاروخان كتب:
نجم بوليود شاروخان لا يبدو انه يخجل عندما يتعلق بالتعبير عن مشاعره لدولته

شاروخان وصف جنسيته على تويتر | انا نصف حيدر ابادي لامي ونصف باثني لابي وبعضي كشميري لجدتي

ولدت في دلهي واعيش في مومباي وزجتي بنجابية وفريق كولكاتا بنجابي ( انا هندي القلب )

شاروخان يطلق النار في حيدر اباد ويشعر بالحنين مع زيارته للمدينة بعد 12 عام

شاروخان وصل الى Ramoji Rao في الماضي في حيدر اباد , انا هنا الان لاطلاق النار ما يقرب من 12 عام لم اذهب اليه

وكان لطيفا ان اكون هنا

المصدر

مونــى
نائب المدير
مونــى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 1:52 pm

الشاروخان كتب:
شاروخان يتحدث عن قضية حرق القرآن

السلام عليكم حبايبي

شاروخ يردعلى سوال لة من احد الصحفيين عن راية في اعتزام قس امريكي احراق القرآن الكريم في يوم 11 سمبتمر القادم >>الله ياخذة ويهلكة

عندما شاروخ عاد من لندن سأله المراسل عن القصة رد شاروخ قائلا على اية حال قلت دائما انه من بلدهم لذا دعوهم يفعلوا ما يريدون ،

وبدلا من ذلك يجب ان نفكر في أن ألاول هندي >>(شاروخ ماذكر من بس اعتقد قصدة سلما ن رشدي اللي سوى كتاب سب فية الاسلام والقران قاتلة الله ) ، ولكن في نفس الوقت أود أن أقول إن مثل هذه

الأمور سوف تغيير النظرة إلى الولايات المتحدة في أذهان الناس. والناس لن تفكر مرة أخرى عن الولايات المتحدة باعتبارها دولة مفتوحة يعني (متحررة وديمقراطية) بدلا سوف تعتقد أنه بلد مسيحي ضيق الافق .

منقوول للامااانه
مونــى
نائب المدير
مونــى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 22 Emptyالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 1:54 pm

الشاروخان كتب:
المخرج كاران جوهر سبق و ان عبر عن رغبته في الجمع بين شاروخان و كاترينا كيف في فيلمه القادم .

و حسب كاران جوهر

فان شاروخان و كاترينا كيف هما اكثر ممثلي بوليوود رومانسية .

و اخيرا سمعنا الآن ان شاروخان و كاترينا كيف سيلعبان في فيلم ياش شوبرا القادم .

و الفيلم سيخرجه ياش شوبرا شخصيا . و اذا تمت الامور على ما يرام

ستكون عودة ياش راج الاخراجية مع اكثر الثنائيات طلبا في بوليوود :

الملك شـــــــــــــــاروخان وكاترينا كيف

فيديو الخبر