مرحبا بك معنا في ممـلـكــة الكـنـــج شــــاروخ خــــان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بك معنا في ممـلـكــة الكـنـــج شــــاروخ خــــان

الرئيسيةhttp://shahrukhأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
مكتبة الصور
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Empty
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مونــى
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 I_vote_rcapأرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 I_voting_barأرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 I_vote_lcap 
الشاروخان
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 I_vote_rcapأرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 I_voting_barأرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 I_vote_lcap 
aya
سانا
بموووت فى شاروخان
hodaabdo
mahakhan
باروخان
preinsses shahrokh
لؤلؤة
المواضيع الأخيرة
» اعلان جديد للنجم شاروخان 2017 مع انوشكا شارما مترجم
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالخميس يوليو 13, 2017 7:49 am من طرف mahakhan

» اطلب اي فلم لكاجول هنا
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالجمعة سبتمبر 30, 2016 10:02 pm من طرف Q12

» فيلم Bekhudi 1992
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالجمعة سبتمبر 30, 2016 9:51 pm من طرف Q12

» حد لسا عايش هنا
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالسبت سبتمبر 24, 2016 12:06 pm من طرف الشاروخان

» وين الترحيب
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالأربعاء سبتمبر 21, 2016 10:46 am من طرف عاشقة شاروخ

» قصة حياة الكنج شاروخ خان بالصوت والصورة مترجمة عربي
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالخميس أكتوبر 09, 2014 11:01 am من طرف انجل احمد

» تعلم اللغه الهنديه مع بارووووووووو
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالسبت أغسطس 09, 2014 10:54 pm من طرف Roses laws

» مـــــــائة مليــــــــار حسنــــــــــــة بل اكثر والله يضاعف لمن يشاء
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالسبت أغسطس 09, 2014 8:27 pm من طرف Roses laws

» Shah Rukh Khan - Koffee with Karan Season 3
أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالسبت أغسطس 09, 2014 8:14 pm من طرف Roses laws

أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة

مونــى
باروخان
preinsses shahrokh
mahakhan
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 13 ... 24  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
باروخان
مشرف عام
مشرف عام
باروخان

انثى
العمل/الترفيه : سفيره لعشاق شاروخ
المزاج : رومانسيه حالمه

أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 9:56 am

[quote="preinsses shahrokh"][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انت الان في عامك 43 , قل لي 3 امور كنت لاتعرفها في عمر 23 و 33 ؟؟

في عمر 23 لم اكن اعرف انني سأصبح ممثل مهم , لم اكن اعلم ان هناك الكثير من الخير في العالم ,

كي ينظر لي العالم بهذا القدر من العطاء,ولم اكن اعلم كم كنت ممثل سيء ,

في عمر 33 لم اكن اعلم انني سألعب دور طالب جامعه في كوتش كوتش هوتا هي , ولم اكن

اعلم ان اطفالي سيكبرون ويصبحون بهذا الجمال , ولم اكن اعلم انني عندما ابلغ ال43 وانا ماأزال

ابدو في ال 33<< اكشخ جواب سمعته وه بس....

*كيف تغيرت مخاوفك ايضا في عمر العشرينات والثلاثينات ؟

في العشرينات لم اكن اخاف من شيء لانه لم يكن هنالك شيء اخسره ..

في الثلاثينات كان عندي وعي جيد عن العمل الذي فعلته وكنت اخاف من نجاح الفيلم او خسارته ...

في الاربعينات انا اخاف فقط على اطفالي .. اذا كان على اريان ان يقفز على الترامبولين اشعر بالقلق والخوف ..

*الممثلون دائما يقولون ان المنفسات تجعلهم مسؤولون اكثر ,ماذا يعني لك ذلك؟

لاشيء , لاشيء ابدا,في وقت مبكر جدا من حياتي قررت ذلك وحتى اني كتبته في كتابي ,,

سأعطيك مثالا عن الرياضه لانني احبها,اسميها فكرة السباق,لقد قلت ذلك لابهيشيك ورتيك ايضا

ومتى ماشعرو بالاحباط يرسلو لي لاخبرهم عن السباق,وهي بسيطه جدا ,

اذا شخص انهى السباق في 9.5 وانا انهيته في 10 دقايق ,حتى لو كنت اريد الفوز على هذا الشخص ..

فان فرص الفوز لي ستكو 9.9 و 9.8 و9.7 و 9.6 و9.5 كل هذه كانت توقيتاتي , وفي نهاية المطاف المنافسه

ستكون بيني وبين نفسي ,السباق ليس عن ان تجري بسرعه كافيه,السباق ليس عن الركض بقوه اكبر

السباق عن الركض لمسافة اطول , ايضا عندما اصبحت انسان افضل ,اهدأ , ألطف ,وافضل شخصيا ,,

لم افكر ابدا بالمنافسه وليس لدي اي منافسات<<شوفو الانسان اللي يعرف يحكي وه بس احلى فلسفه في الحياة والله ...

*اذا حدث لك شيء جيد في حياتك من اول شخص تذهب لتخبره ؟

لا أحد حقا , واذا كان علي ذلك اخبر اطفالي لاني اشعر انهم يوصلوني بامي وابي , اعلم ان ذلك ليس صحيحا

لكنني اعتقد ذلك,هنالك اغنية قديمه تقول(عندما تاتي اخيرا لتطرق الباب ليس هنالك احدا في البيت)

وهذا حصل لي ,لقد رغبت بشدة ان اخبر احدا عما يحدث لي في الماضي ,لكن الان اقول ان ماحدث انتهى لندعه ونكمل حياتنا

الان انا وابني وابنتي نعد ميدالياتنا ونمرح كثيرا,عموما هم لديهم اكثر مما كان لدي عندما كنت في عمرهم.

*اذا كنت تريد تناقش افكارك الى من تذهب؟

اذا كانت المناقشه عن الافلام اذهب الى ادي(اديتيا تشوبرا)كرن وفرح,ولكن خلاف ذلك افكاري كلها تكون هنا في لاب توبي

انا فقط اضعها هنا,ثم اقرأهم مره اخرى اذا كان احد يخبرني بهم,اكتب كثيرا ,فقط افكاري,واخبر فريقي .

حقا لا اناقش افكاري مع اي احد ولا حتى عائلتي ,انا تقريبا متكتم عن افكاري.

*انت دائما تقول انك خجول؟

انا خجول جدا.انا متأكد ان 90% مما اقوم به في التمثيل ينبع من حقيقة انني خجول,في بيتي وفي حفلاتي

اكون خجول,ربما لانني الطفل الثاني في العائله حولني ذلك الى شخص خجول قليلا,انا اخجل من النساء

واخجل من الناس الجديدين,اذا احد سألني سؤال شخصي دائما احمر , اخذ اطفالي عادة اذا كنت اريد الذهاب

الى محل العاب, لانني لا استطيع الذهاب لمكان لوحدي , اتسوق او اسافر لوحدي,

لكن ضعني على الستيج امام عشر الاف شخص ودعني اتكلم عن الحياة ,واذا علمت ان احد من الحضور

يريد ان يراني او يعرفني ,استطيع بسهوله مقابلته والحديث معه لانني وقتها انسان اخر, انا حقا معجب بهذا الشخص الاخر السوبر ستار<<يقصد نفسه

انه ليس موهوب مثل ممثلين اخرين,ليس بجودة ممثلين اخرين ,, وليس طويل مثل ممثلين اخرين ,

لكنه جيد احب العمل له..<<كلنا نحبه وه

* متى شاروخ الستار ينام ومتى يصحى؟

على كيفي , انا انسان بسيط وممل جدا كنوع من الرجال,تماما مثل سوندر سوهني في ربني برنا دي جوري

هذه الحريه قد اعطيت لي من قبل عائلتي واصدقائي,سمحو لي بان اصبح ممل,اما الستار فهو يستيقظ

عندما تضع الكاميرا امامه.عموما نحن شخصين مختلفين<<يؤ يالشرخي تعيش حياتين ههههههه

انا اقول شيئا واحدا واؤمن به,وعندي وجهة نظر مختلفه عن الموضوع نفسه ايضا<<توني ادري انك متناقض هع

ذلك لايعني اني متناقض <<كانه سامعني ,او منافق انا فقط اؤمن بالنظرتين لنفس النقطه .

ماهيش بهات دايما يقول لي ,(انت تعاني من الانفصام)ويمكن انا كذلك,ولكنني الان عندما اصبحت اكبر اعتقد انني افهمت نفسي اكثر ,,

*كيف تتجنب ملازمه برج عاجي؟وهل تريد ذلك؟

عندما لا يكون لديك برج عاجي.عندها تريد بناء واحد حول نفسك,انا بالفعل لدي,وانا ايضا في سلام معه

علي فقط القيام بعملي , وعملي يتطلب مني ان اقضي وقت طويل مع الناس الذين اعمل معهم ,

لذا انا لا اكون بتواصل كبير مع الناس الاخرين , ولكن ذلك لا يعني انني بعيد عن الواقع , لانني اعرف من اين اتيت

وما أنا, ماهي الحياة والتعليم الذي يجب ان يحصل عليه اطفالي,وضعي لايجب ان يؤثر على شخصياتهم في المستقبل.

*هل في عمرك نظرت الى المرآه ولم يعجبك ماتنظر اليه؟

انا لست فارغا الى هذه الدرجه,اذا كنت لااضع ميك اب لا انظر الى المرآة ابدا,لست مغرما بنفسي ولست اكره نفسي

انا حتى لاامشط شعري اذا لم يكن لدي تصوير,بمجرد ان اتحمم واحلق انا لامشط شعري,في وقت سابق

الناس فكرو بأني رجل شاذ انا شخصيا لا اعرف لماذا فكرو بذلك,<<في خويطره لحد الحين

لا اهتم بشكلي ابدا,ولست من هذا النوع الذي يهتم بالجمال او العلاج انا حتى لا استخدم الشامبو او الصابون,,

*كيف تصور الابوه تغير بالنسبة لك؟

مثل ماقلت انا اخاف عليهم كثيرا,لم اكن افكر ان الحياة سوف تنتهي فجأه لكن الان افكر بالموضوع,

افكر مثل(اتمنى ان يحصل اولادي على كفايتهم مني)انا حقا مؤمن بان لاشيء اكثر ارتياحا من ان تصبح والدا,,

اعتدت ان اقود لمدة 3 ساعات صباحا في الايام الفائته وكنت افكر(Ghar aacha hai, aache picture bhi bana li hai
,
stardom bhi hai, paisa bhi hai, awards bhi hai, sab kuch hai and phir bhi karta ja raha hoon ولم افكر ابدا

انني يجب ان اوقف ذلك لانه مع كل ذلك افكر(mein yeh rokoonga to karoonga kya?)كلمة الممثل العالمي

تصفني,هذا هو انا ,ولكن عندها افكر ماذا سيحدث لو اوقف تمثيل الان,انا فقط اكرس نفسي لاستيقظ في الصباح

اساعد اطفالي في الاستعداد للمدرسه,اوصلهم للمدرسه,انتظر قليلا معهم,ادرس قليلا معهم,

احاول ان اضعهم في سريرهم للنوم,العب معهم,لا استطيع ادارة البقيه من حياتي هكذا,

هذا ماتعنيه الابوه بالنسبه لي,اطفالي يكملوني,احب نقاوة االطفال,احب وقاحتهم وخصالهم الجيده..

*كيف تجد الفرق بين الثلاث كلمات وحيد(lonely) , وحده(alone) ,انطوائيه(loner) بالنسبة لك؟

لونلي لاتعني شيء لكنها حاله ذهنيه,انت تشعر بانك وحيد عندما تريد ذلك.تدعو نفسك وحيد في الوقت الذي

تشاء فقط لتشعر بالاسف على نفسك,لونلي هي صديقك الوحيد الذي لايحتاج الى مكالمه ليأتي اليك,

انها اسرع طريقه لتسليم المشاعر في الحياة,يمكنك ان تطيل فترته او تقصرها,بعض الناس يعتبرون كلمة لونلي

مثل التعبير الفني,اعتقد انه في الواقع اداة للشفقة مع كلمة لطيفه,لا اعلم اذا هي الطريقه الصحيحه لوضعها,

المنعزلون(loner)هم ناس سعداء..ولكن الوحيد انسان غير سعيد وغير راضي عن حالته.

لكن المنطوي loner هو الشخص الذي لايرقص على الموسيقى التي انت متعود على سماعها,لذا loner لطيف

واذا اردت ان اصفها سوف تكون بكلمة متقوقع,

Alone الوحده اعتقد بانه مكان جيد,انه شيء حيث يجب عليك التأمل والتحليل الذاتي,احب ان اكون لوحدي

لساعتين في اليوم او ساعه,انا افكر دائما في حمامي,وليس بالضروره القيام بالاشياء المفروضه في الحمام

عائلتي تعرف ذلك,انه نكته ان شاروخان يجلس لوقت طويل في الحمام,حمامي مثل غرفة المعيشه

زوجتي صممته مثل ذلك,تقول انني اجلس فيه واختبيء عنهم جميعا,لذلك على الاقل اجلس على كرسي جيد

استرخي واقرأ كتاب,احيانا ادخل التليفون او فيديوجيم,انا فقط اجلس هناك واتأمل افكاري,وهو مهم جدا

للعملية الابداعيه ايضا,ولاعادة تنشيط نفسك , لونلي مثير للشفقه لانه من اختيارك,والشخص اللونر

لديه انطوائيه فكريه,من هذه الثلاثه lonely, alone, loner انا قريب الى alone..

وخلصنا..

وللأمانه منقوووووووووول
في حفظ وأمان الله :في حفظ وأمان
http://www.gogol
باروخان
مشرف عام
مشرف عام
باروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 9:59 am

mahakhan كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مومباى : شاه خان الحركة يمكن أن محاولة وداعا للبقية ان الطبيب نصحه ما بعد الجراحة. مع IPL يخرجون من الهند ، والفاعل في السفر سيزداد.
صاحب الامتياز من IPL ، كلكتا نايت الراكبون ، SRK هو لاعب رئيسي لفريقه. لاعب الكريكيت الهندي السابق ، وقال أجاي جاديجا "شاه الحركة العظيمة هي المالك. وجوده يعزز معنويات الفريق. ولكن وجوده في غرفة خلع الملابس وانتشال الفريق وكانت هناك قيود على أنه ليست لاعبا ، ولكن لو كنت جزءا من فريق تفكير ، وأود أن ابقاءه كجزء من 15 لاعبا ، وذلك لأن وجوده يمكن أن يكون مقررا بين الفوز او الخسارة. مستويات الطاقة التي يمكن أن تحفز أي شخص يقدم كل ما لديه أفضل بالرصاص ".
خان وكان من المفترض البدء في تصويره لكاران جوهر My Name Is Khan في الفترة من منتصف أيار / مايو وتموز / يوليو حان ، والجدول الزمني 40 يوما في الولايات المتحدة. في غضون ذلك ، فرح خان ، الذي البرمجة لها عيد رأس السنة سوف تنتهي من كتاباتها. فرح Businessofcinema.com يقول ، "وبحلول تشرين الأول / أكتوبر ، وينبغي أن يتم ذلك مع النص ، إن شاء الله".
اذا كان هذا هو الجدول الزمني الممثل التخطيط ، SRK لن يحصل خارج اليوم منذ فترة طويلة. ولكن مع الممثل حدود الطاقة ، وهذا يجب أن تنحصر في فترة نقاهة يكون أكثر صعوبة في التعامل بالنسبة له أكثر من يوم واحد في منصبه.
المصدر: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
باروخان
مشرف عام
مشرف عام
باروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 10:01 am

SRK forever كتب:
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

سيدتا بوليوود، جوري خان و سوزان روشان تتحدثان عن حياتهما العاطفية، الزوجية وعن زوجيهما وتوأمي روحيهما شاهروك و هتيريك

بالرغم من انهما صديقتان حميمتان لكنهما تختلفان خلاف الطباشير هذا مقطع من حوار جمعهما في برنامج شهير على قناة Star Plus

جوري: تضحك...لقد أجبرتموني على القدوم…ها أنا أمامكم.(تخاطب معدي البرنامج)...

كاران جوهر: أنت لم تعودي تظهرين أبدا في المناسبات الاجتماعية، لم نعد نراك كالسابق مع شاهروك، لم تعودي تلازمينه كظله...امن سبب؟

جوري: في السابق كان كل شيء جديد، كنت مستمتعة به، لكن الآن أصبح مملا، حيث انه لم يعد مالدي لأصرح به للناس والصحافة.

كاران جوهر: واضن أن الشيء الذي مللت من تكراره، هي حكايتك وقصة حبك مع شاهروك، أضنك كنت في 12 من العمر وقتها؟

جوري: لا لقد كان أول لقاء في حياتي معه لما كنت في 14 والنصف…

كاران جوهر: إذن أنت تعرفينه منذ 20 سنة تقريبا، ولم تكن لك أبدا اي علاقة أخرى، ولم تتزوجيه في تلك المرحلة، وتقريبا قطعت علاقتك به لمدة وقتها..

جوري :أكيد، فقد كنت صغيرة جدا، مازلت في المدرسة، غير ناضجة ولا يمكنني التقرير وقتها، من الصعب التفكير في زواج في ذلك العمر، فقررت الانفصال عنه لمدة سنة كاملة لكي أجرب أشياء كثيرة، كالخروج مع الأصدقاء، السفر، ولم أكن أستطيع ذلك معه لأنه كان جد متملك و غيور....تضحك

يتحول الحديث عن سوزان

كاران جوهر: كيف حصل وان طلب هريتك الزواج منك؟

سوزان: هذا شيء لم أتحدث عنه مطلقا في حياتي...كنا في مقهى صغير، كنت اشرب قهوتي وفجأة لمحت شيئا غريبا في قاع الفنجان، لم اعرفه، بحثت عن ملعقة لإخراجه، كنت على وشك تقديم شكوى لصاحب المقهى عن الإهمال وعدم النظافة.

لدهشتي وجدت انه خاتم زواج، ذلك الرابط الأبدي والخالد...خرست من المفاجأة، نظرت لهريتيك مبهوتة، لم يقل سوى: "هل تقبلين أن تكملي باقي حياتك معي؟"

لم اضن أبدا.. أن يكون عرضه للزواج

بتلك الطريقة لم أفكر، قبلت وها أنا زوجته.

كاران جوهر: هناك أمر يجمعكما، أنت و هريتك و جوري و شاهروك، فأنت مسلمة تزوجت بهندوسي و جوري هندوسية تزوجت بمسلم. هل اثر ذلك على علاقتكما ألان؟

جوري : أنا احترم كثيرا ديانة شاهروك ولكن ذلك لا يعني أن أغير ديانتي لأنني على قناعة بها، وشاهروك يحترم ذلك ولم يفرض علي أي تغيير.

سوزان: انه جيد، لأنه يعرفني على دينه وأنا اعرفه على دينه، ولكننا نحترم بعضنا ولا تدخل بيننا هذه الأمور

كاران جوهر: جوري هل هناك أوقات أحسست فيها بالضياع، بعدم الأمان؟

جوري : لدي حذر دائما من هذا السؤال لكن سأجيبك على أي حال.

أنا اصلي إلى الله في كل وقت، انه في حال أنني لم أكن مع شاهروك وإذا كان شاهروك مع امرأة أخرى أن يجعلني الله أتعرف أيضا إلى شخص آخر يكون مثل شاهروك وهذا هو المستحيل لان شاهروك لا يعوض...دعواتي لله بدوام عشرتنا.

كاران جوهر: جوري أضنك ناقدة جيدة لكن حليمة لأعمال زوجك، و ايضا سوزان، فأنتما لا تستطيعان توجيه نقد لاذع لزوجيكما خوفا من جرحيهما.

جوري : لا اضن ذلك، فانا عندما لا يعجبني شيء في تمثيل شاهروك اقوله له فورا و بكل صراحة، لانني اعتبر نفسي في مكان الجمهور الذي شاهد الفيلم، وهو جائز حتى لا يكرر الخطا، لكنني لا اتذكر افلاما رديئة لشاهروك ربما قليلا جدا. اه! هناك فيلما لم يعجبني وهو ENGLISH BABU DESI MEM فقد اخطا حين قبل تمثيله، حتى هو اقر بذلك.

كاران جوهر: اضن انك في العرض الأول لفيلم Shakti تركت القاعة وهاتفته...

جوري : أوه..اجل لقد ذلك الفيلم أسوا فيلم في حياة شاهروك. لقد كان أسوا تمثيل له، لم اصدق أن الذي يقوم بالدور هو شاهروك خان..

كاران جوهر: و أنت سوزان، هل واجهت يوما هريتك ونقدت تمثيله

سوزان: أنا دائما أحدثه عن الجيد في تمثيله لأصل إلى الرديء، لا أستطيع جرحه من الأول فأنا اتبع التدرج.

ولكن ألان و مع تقدمي في العمر، اضن انه يجب علي أن أكون أكثر صراحة لأنني أيضا من المشاهدين وان كان هناك شيء رديء يجب ذكره، فمثلا أنا لم يعجبني تمثيل هريتك في فيلم Yaadein فأداءه لم يكن مقنعا كثيرا.

كاران جوهر: في السنوات عندما تواجها لأول مرة ووقع صدام بينهما، وبدأت الصحافة بالمقارنة وزرع الفتنة بينهما ومن أفضل من.. هل واجهتما مشاكل في الظهور العلني معا؟

جوري& سوزان: لا لا ليس بالنسبة لنا.

جوري: بالنسبة لشاهروك كان الامر جد صعب و قاس فقد كتبت عنه المجلات أشياء مروعة وقالت أن نجمه أفل و انتهى كممثل…

كاران جوهر: لقد كان هناك ما يسمى بالجفاء البارد بين الاثنين تسببت فيه الصحافة.

سوزان هل تريدين إخبار جوري عن الحديث الذي دار بين هريتك و شاهروك

لقد كان ذلك في اليوم الذي تلقى فيه الخبر انه لم يفز بجائزة افضل ممثل عن فيلمه Koi Mil Gaya، لم يرد اظهار ذلك لكنه كان مستاء جدا في الحقيقة لانه احس بانه ظلم. في ذلك اليوم هاتفه شاهروك وقال له: لا تحس باليأس لأنه بالنسبة لي أنت من يستحق الجائزة، لقد كانت كلماته رائعة وكان ذو أخلاق عالية.

بس ممكن اعرف ارائكم

وانا عن نفسى شايفة ان جورى لاتستحق شاروخان بالمرة ...... هبكي

غمزة غمزة غمزة غمزة غمزة غمزة

باروخان
مشرف عام
مشرف عام
باروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 10:03 am

بارو كتب:

صدق او لا تصدق سلمان جهر باعجابه بالكـــينغ شـــاروخ خان ,جاء هذا في برنامج المتلفز
‘Dus Ka Dum’
عندما كان في الحلقة مع الممثل الشاب Riteish Deshmukh
الممثل الشــــاب فاز في المسابقة التي تجرى في البرنامج بـ مبلغ 10 Lakh التي تبرع بها لمؤسسة انســـانية

لكن المفاجئة كانت عندما سأل ســـــلمان خــــان الممثل الشــــاب عن ممثله المفضل

فقال في حرج !

شـــاروخ خان

و في عجـــالة قال سلمان

"معك حق .. شـــــاروخ بالفعل ممثل رائع"

و بعد الحلقة صرح Riteish Deshmukh و قال :

" اثناء البرنامج لم اسمع اي اشارة من ســـلمان بالاساءة لشـــاروخ ..هو كان هادئً جداً ولم يبدى اي ملاحظات
سلبية لي عن شـــاروخ ..و قد تحدث لي ســـلمان عن شـــاروخ و اعماله بايجابية ..

النجم Riteish Deshmukh كان مصحوباً بالنجم كوفيندا من اجل الدعاية لفلمهما القادم ..

AwFuL
باروخان
مشرف عام
مشرف عام
باروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 10:06 am

[quote="SRK forever"]
السلام عليكم ورحمه الله

تحيه طيبه للاعضاء هذا اول موضوع لى واتمنى انه ينال اعجابكم " وللامانه منقول "
" سيف فاز على شارو بالقاضية " .......... نعم يالقاضية حيث فى اخبار مؤخرا تقول ان سيف اقلع عن التتدخين .......... بينما شارو يحاول بكل الطرق لترك التتدخين ولكنه فاشلة
ومؤخرا فى لقاء اجراه سيف مع صحيفة وطنية قال : " بانه بدأ فى شرب الماء بكثرة واحس بانه يشرب السجائر ..... وهذا شئ رائع حققته "
كما وصف سيف التتدخين "بالقاتل" واعرب عن شكه فى مدى الابتعاد عنه بسهوله " وقال : " ان هناك فرص كثيرة لكى يعود للتتدخين ولكنه لا يتمنى ذلك "

نحن نقول لسيف " عفارم عليك "
ونتمنى للكينج انه يقلع عن التتدخين
من اجل صحته وسلامته و لانه غالى عندنا
ا ونتمنى له التوفيق دائما

غمزة حبيبى فديته غمزة

[/quote
باروخان
مشرف عام
مشرف عام
باروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 10:10 am

[quote="preinsses shahrokh"]

جمل قالها الكينج ..

" إنني اشكر الله على السعادة والحزن لأنك عندما لا تكون حزينا فانك لا تعرف كيف إن السعادة قيمة"

"عندما يكون لي الحق بان أجعلك تبكي في غرفة مظلمة لمدة ثلاث ساعات فانه لديك الحق بان تسألني أي سؤال تريده"

"إنني لا استخدم الإثارة (***) لترويج أفلامي , فاسمي يكفي"

"عندما أودي دور الموديل (العارض الأزياء) فأنني سأكون أسوء عارض في العالم"

"إنني أصور الحياة بأنها كالكتاب,والناس الذين أحبهم بأنهم ورود بين الصفحات,وفي إي وقت أقلب بت صفحة من حياتي أجد وردة تذكرني بذكريات رائعة"

"قد أموت إذا الناس لم تلاحظني,فهذا سيجعلني لا امشي بالطريق عندما تكون الناس لا تعرفني.هذا ما اعمل من اجله"

"عندما تخرج جوري لمكان ما,اشعر انه لا شيء موجود لا حياة ولا شهرة ولا أطفال ولا سعادة ولا مشاركة بدونها,لا يمكنني القول بأنها مساندتي أو قوتي حتى.فآريان لاشيء بدونها ,إنني لا اعرف كيف اصف السعادة التي اشعر بتا عندما أراهم حولي,انه رائع وكله بسبب وجود جوري"

"إنا وجوري نتفق في شيء إنا أحب نفسي وهي تحبني"

"اعتقد بان الأكل كعمل الحب"

"لا اعتقد بأنني جميل ولكنني امثل جيدا"

"إنني أفضل دورا في بوليود على أن اخدم في هوليود"

2-يتكلم فيها عن أريان وسوهانا ..

أريان يتشاجر مع والده الكينج خان بسبب مين هو نا ..

جميعنا نعلم كيف ان الكينج يهمه ابنه اريان.فقد صرح موخرا ان اريان يعتبر اكبر نقاده.اذا هل اعجب مين هو نا اريا؟؟!
يقول الكينج:" لقد كان محبطا جدا ولقد تشاجر معي لانه نقلت كل افكاره الى فلمي انه قال (اريان) :"انك نقلت كل الكمات والضربات الى فلمك"
وفي صعيد اخر لقد اعطى شاروخ لمخرجة مين هو نا سيارة " انها رغبت بسيارة ولم اعرف ماذا عطي مخرجة جديدة لذلك قدمت لها سيارة" قال الكينج

كيف يمثل شاروخ الاب المثالي لاولاده اريان وسوهانا؟؟

اننا نفعل كل الاشياء المحظورة بالبيت.نرقص في الثلج الذائب.نمشي بملابسنا القذرة على ارضية الرخام البيضاء ثم ناخذ حمام جاكوزي بماء ساخن ونجعل الفقاعات تظهر.وبعدها نلعب العاب الفيديو وخلال هذا ناكل الوجبات السريعة كثيرا.ثم نرسم على حوائط المنزل بالاوان الشمع.اننا نفعل كل ما هو غير مسموح لوالدتهم.

3-يتكلم فيها عن شاهيد ...

هل تفرح عندما يمدح كل فنان مستجد متضمنا شاهيد كابور بانه شاروخ خان القادم ؟

"لا اعتقد ان شاهيد او اي شخص اخر ياخذ هذا الكلام كمجاملة بان يكون اس ار كي القادم.لان هذا يعني انه لن يتقدم مادمت موجودا.سوف يكون هنالك قادم الا هذا الحين فاينتظروا.حوالي 32 سنة على الاقل اذا صنفوا بانهم " اميتاب باتشن الثاني" او "ديليب كومار الثاني"وهنا سيكون حقا اطراء جيد.لا اعتقد بانني رائع لدرجة ان الناس يقارنون بي.انه خطا الاعلام والناس. شاهيد كابور القادم يجب ان يكون شاهيد كابور القادم.تلك هي الطريقة التي ينبغي ان تكون.

منقول

[center] في حفظ وأمان الله في حفظ وأمان الله في حفظ وأمان الله[/
باروخان
مشرف عام
مشرف عام
باروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 10:12 am

mahakhan كتب:

شاروخان قام بعمل الكثير من الدعايه والاعلان لفيلمه القادم Billu Barber
بسبب عدد رقصاته مع كارينا وديبكا ولكنه وفر الافضل للنهايه وهي الرقصه
التي سيقوم بها مع برينكا شوبرا,
شاروخان كان مع المخرج الموسيقي بريتام
عندما كان يركب الموسيقى الثنائيه لشاروخان وبرينكا ,بريتام قال شاروخان
كان قريب جدا في كل الاغاني ,هو ليس موسيقي ولكن لديه أذن موسيقيه
بالفطره فالامر يأخذ معه ثواني قليله ليقرر ان تبقى الاغنيه كما هي او
يغيروا فيها , بريتام لم يواجه مشاكل في اغاني شاروخان مع كارينا وديبكا
شاروخان احب الاغاني وبدأ فورا بتصوير الرقصات معهن .
اما نص اغنية برينكا أخذت معالجة خاصه لان شاروخان رأى انها تستحق ذلك.
فغير في النص وزاد من عدد مقاطع برينكا .
وعندما سمعت برينكا ذلك قالت "ماذا علي ان اقول ؟ الان هل عرفتم لماذا هو المفضل لدي ؟"
المصدر
باروخان
مشرف عام
مشرف عام
باروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 10:14 am

[quote="mahakhan"]

الصداقة بين هريثيك روشان وشاروخان تزداد قوة يوم بعد يوم في حين أن صداقة بعض النجوم الاخرين

بدات تتشتت بينما صداقة هريثك وشاروخ هي التى تربط بقوة هذه الايام ..

فوفقا لمعلومات داخلية تقول بان هريثك رصد في منطقة شاروخان عدة مرات مع زوجته غوري خان

ليس هذا فحسب بل إستمتع معا عندما كان في دبي العام الماضي لفتح فندق اتلانتيس

وحسب المصدر هذا تحالف الجديد سوف يغير المعادلات المتغيرة مرة أخرى

المصدر

[/quote
باروخان
مشرف عام
مشرف عام
باروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 10:15 am

بارو كتب:
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

غوري خان تشعر بأنها محظوظه لحصولها على شاروخان ، شخص يحب ويهتم بها ,ونجم يملك العالم كله بين قدمية ، غوري كانت تتحدث عن ايام الكفاح عندما كان شاروخ يعمل بجهد كبير حتى التعب الى ان وصل للنجومية والحصول على موطئ قدم في بوليود

غوري تتحدث عن لقائها به : نعم كان هو اول شخص التقي به وخرجت معه وقد كان الرجل الوحيد
وأضافة: كان ايضاً طموحاً بين الاطفال بالمدرسة والجامعه وقد كان بالقمة،عندما كان يدرس : كرة القدم -الهوكي، اي شيء قد يلمسه يصبح من ذهب، اعتقد اني كنت ذكيه لاتزوجه ، اعتقد انه ذكائي قد اختار لي الرجل الصحيح

وللامانه منقول
باروخان
مشرف عام
مشرف عام
باروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 10:18 am

mahakhan كتب:

هذه مشكلة شاروخ خان
مشكلة شاروخ في الافلام

هو بصراحه يخجل
..بالنسبة لشاروخ موضوع التقبيل في افلامه وضع عليه عشرات الخطوط الحمراء.لانه ببساطة لا يستطيع
لخجله الشديد.،نعم، لقد اعترف النجم بذلك، فهو يحس كانه سيقوم بأمر محضور ومخالف لما تربى عليه.
هو يحب المشاهد الرومانسية في الافلام،ويقول انها جميلة جدا بدون القبل.
واهم ما صرح به، انه يعد امر التقبيل في المشهد خيانه لنفسه ولزوجته خاصة
وبالنسبة للعنف
خاصة عندما يضرب شريكته في الدور،قال الكنج اعرف ان معجبين سيسخرون مني إذا صرحت أنني لا أجيد تلك الأدوار، قبلت تلك الأدوار ان أكون شريرا حتى لا يقع حصري في نوع معين.
اضطر الى إعادة المشهد عدة مرات، مسكينة الممثلة التي تكون أمامي وقتها!!!تتحملني بصبر كبير
شيء اخر يرفضه شاروخ عند اختيار ادواره
(يرفض الدور الذي يحتوي على كلمات بذيئة
ماذا يقول شاروخ خان عن كاجول

الكل يعرف صداقة شاروخ خان مع كاجول اللي دامت تقريباً خمسة عشر سنة ما شاء الله ..

يقوله شاروخ عن صديقته كاجول
بعيدا عن الفن ...

الكلام راح يكون مقابلات من مجلات و جرائد أو مقابلات أثناء التصوير و لقاءات في التلفزيون
شو يقول شاروخ عن كاجول.
متى سوف نرى الثنائي الرائع مره اخرى؟

شاروخ: "كاجول صديقة عزيزة.أنا اعرف عائلتها وهي فعلا لديها طفله جميلة. كنت احب ان اعمل فيلم معها لكن هذا يعتمد على المخرج والمنتج. أنا منتج حالياً، انا لا اقترح الاختيار على المخرج. و أنا أقول لجميع المخرجين هل تسمعون..أنا أود أن اعمل مع صديقتي كاجول. "
* كيف تصف صداقتك مع كاجول؟
شاروخ: حسنا ، لقد اصبحت صداقتنا قوية جداً أنا اتوقع أوف سيكرين
يعني خلف الكواليس و علاقتنا الجيدة نظرهها على الشاشة و لولا لم نكن مع بعض لما وصلنا الى ما نحن عليه اليوم والمدهش حقا الوقت يمر بسرعه و لم ندرك ! !
هل تستمتع بالعمل مع كاجول؟
شاروك: اه ، نعم ،بالتأكيد! العمل مع كاجول تجربة. نحن نشعر بالراحة والمرح أثناء التصوير. في الواقع انا لم اتصور اني سوف اعمل معها الكثير من متعه! ! انه شيء عجيب!
في مجلة فيلم فيــــر
هل اشتقت لكاجول أثناء تصوير كابي ألفيدا نا كهنا ؟
أي نوع من الأسئلة هذه لماذا لا تسألون أذا هي اشتاقت لي في فنا ..., نعم اشتقت لها كصديقة...
*يكفــــي مراوغة. من هي كاجول؟بالنسبة لك
شاروك: (يضحك) ،هي امرأة طيبة! ويسعدني العمل معها ، وانا فعلا استمتع معها. وتملك القدره على ان تشعرك بأهميتك وهي دائماً تشعر نفسها بالبهجة و تجعل الاخرين يشعرون حولها بالراحة. انا لا اتذكر اني
رأيتها تبكي بعيدا عن الكاميرا هي بارعة في جعلك تنسى همك مع انها حساسة و لكن تشعرك بالارتحياح و أنا من هؤلاء الأشخاص...
كاجول تؤمن ادوار. تقنع نفسها و تجبر الآخرين بالاقتناع

و انا اصدقها في كل شيء ... فإذا قالت هذا الشخص سيء فأنا اصدقها و آخذ برأيها

من موقع رديف
هل تعتقد زواج كاجول سوف يؤثر على الكيمياء بينك وبينها؟
اذا انا على حق فكاجول كانت مرتبطة أثناء كوتش كوتش هوتا هين، الكيمياء .... الكيمياء بين الممثلين...
في الشاشه لا تعني الكيمياء في الواقع ايضا. فعلت وسافعل مشاهد الحب الرومانسيه ، مع اي فتاه .
ولكن مع كاجول هذا يوضح مدى نشعر بالراحه مع بعضهما البعض.أنا وكاجول بدأنا مع بعض نفهم شعور بعضنا ،
بدأنا كممثلين معاً
اقول مادهوري وجوهي عملت معهم. لذا كانت طريقتي مختلفة معهم قليلاً ما مع
كاجول لأكون صرحا أكثر حرية سأقول... و كل منهن لي نوعا مختلفا من احترام كل ثلاثه.
لمادهوري وجوهي ,اذا طلبو مني فعل شيء للدور سافعل بدون مراوغة . مع كاجول اذا كاجول قالت لي شيئاً ، فانني أقول اغلقي فمك!
لذا اعتقد ان ياتي من حيث الراحه والحرية التي بيننا.
و عندما نعمل معاً الله كان كريماً معنا فأفلامنا جميعها ناجحة .. و اذا تكلمنا عن الزواج فانا متزوج و هي متزوجة ونعيش حياة سعيدة

من كوفي وذ كاران
كاران : كنا نناقش عن كاجول وهذه العوده. هل احسست أنها ابتعدت عنك أو غابت عن بالك؟ ؟ ؟ ؟
شاهروخ : لا كاجول لن تذهب عن خيالي. كاجول في قلبي وعقلي و ذكرياتي الى الأبد الى الأبد.
اعتقد هي ، في الأفلام الهندية الجميلة هناك اسطورة جميلة وهي كاجول
كاجول: شكرا.
كاران : و هل تعني ذلك شاروخ؟ ؟ ؟ ؟
شاهروخ :اقصد ذلك. اقصد ذلك.
كاجول : اوو انت فعلاً سويت شكرا
شاروخ لكران :نتكلم معك لاحقاً وهو يحضن كاجول
وشكرا ونحن فى انتظار فلم يجمع حبيب الكل الكنج
شاروخان ودلوعة الشاشة الجميلة كاجل

باروخان
مشرف عام
مشرف عام
باروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 10:25 am

mahakhan كتب:

بعد النجاح الساحق الذي حقق فلم Slumdog Millionaire هذا الفوز

سيفتح المزيد من البحث عن طرق التي تأدي الى الهند ,بمزيد من الانتاجات ,بتعاون مع

الممثلين و القصصيين الهنود ..

حول الامر يقول احد ابرز نجوم السينما الهندية شاروخ خــــــــــان :

" على اقل الان اعترف العالم بقدرتنا على ابداع و انها افضل هذا العام , و هذا

ما يعطي فائدة لمزيد من التعاون و البحث مع مواهبنا و خبراء من بلادنا .."

" لا ِزِلت اتمنى ان يفوز انتاج هندي خـــــــــالص بالاوسكار, و ذلك ما سيكون عظيماً

بالفعل , الان بوابة نحو العالمية قد فتحت و من واجبنا نُقدم مواهب فذة, لنغزو العالم

بالسينما الهنــــــــــديــــة "
[center]
باروخان
مشرف عام
مشرف عام
باروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 10:26 am

بارو كتب:
شـــاروخان يمشي على منصه الأزياء في لاكم

حضر شاروخان حفل الأزياء في لاكم وذلك إحتفالا بأسبوع الأزياء ل2009 في لاكم..
وقد تجمهر الأف من المعجبين لرؤيه نجمهم المفضل وكان التصفيق والهتافات والتجشيع خارج مقر الحفل قد علا عند ؤيتهم لنجمهم المفضل
..

وكانو الجماهير يهتفون بصوت عالي "نحبك شاروخ"

وقد حضر الحفل ايضا مجموعه من نجوم بوليود ومنهم...
رتك روشان وزوجته سوسان وبرتي زينتا و كرينا كابور إلا ان سيف خان لم يحضر معها الحفل..وايضا حضر النجم ارجون وزوجته ولا ننسى ايضا زوجه شاروخان غوري خان...وكان شاروخان يرتدي جاكيت اسود وبنطال بني فاتح
وعندما سار على المنصه الأزيا القى خطابا قال فيه..

اريد ان اشكر لاك لأسبوع الموضه لدعوتهم لي هنا لأني لست بطويل ولا جميل المظهر>>فديت قلبه والله انك تجنن

واريد ايضا ان اشكر جميع العارضات الذين كانو معي خلف لكواليس لطيب تعاملهم معي...

واريد ايضا ان اشكر جميع اصدقائي
كاجول كرينا بريتي زينتابوني و سير وايضا زوجتي غوري..

وجميع صور الحفل هتكون فى قسم الصور

باروخان
مشرف عام
مشرف عام
باروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 10:27 am

mahakhan كتب:
[center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكنج خان الذي خضع لعملية في الكتف الايسر له

في مستشفى خرق كاندي في مومباي

وبفضل العناية التي حضيا بها في المستشفى

اشاد الكنج بكفائتهم وقد وصفهم بقوله

انهم افضل الاطباء في مومباي والعالم

وقد قام بزيارة الكنج خان وهو بالمستشفى

النجم ارجون رمبال والنجمة الجميلة جوهي تشاولا

وصديقه كاران جوهر ومصممة الرقصات والمخرجة فرح خان

المصدر
باروخان
مشرف عام
مشرف عام
باروخان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 10:29 am

mahakhan كتب:

o.O ســـــــــــــلمان يُلاحق شاروخ و المطلوب اثباث الذات

منذ حفلة كاترينا المأساوية و علاقة شاروخ بسلمان تزداد توثر و غموض ,

في حين فضل شاروخ خان الانزواء و لزوم الصمت و استثمار في لغة العقل و الحكمة ,يُصر

سلمان على احتكاك المُفضي الى رسائل من كراهية نحو شاروخ خان ,

اخر ما قام به سلمان خان انه اوقف تصوير فلمه في لندن من اجل حضور المباراة

في دوري الهندي لكريكت و تشجيع فريق بريتي زينتا ,قد يكون لا يكون فريق

بريتي منافس فعلي و قوي لفريق شاروخ ,لكن الخطوة في نظر الكاتب تعتبر محاولة

لنبش الماضي السيء بين النجمين ..

مونــى
نائب المدير
مونــى

انثى
العمل/الترفيه : اخبار الكنج شارو
المزاج : هيمانة بعيون شارو

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 1:19 pm

بريتي كتب:

بعد قضاء اجازه مع اسرته فى لندن رجع الكينج شاروخان الى الهند
وبالتحديد الى مومباى

وبعدها سافر مباشرة الى كوالامبور فى ماليزيا ولذلك لحضور حفل عشاء من قبل

رئيس الوزراء الماليزى على شرف الداتوك شاروخان

وفى حديث لشاروك مع جريد مومباى تايمز قال : رئيس الوزراء وزوجته

كانوا فى غايه اللطف وانا اصور مشاهد من فيلم دون هنا فى ماليزيا

وقد دعونى على حفل عشاء كصديق لاشاركهم الاحتفال

وهذه ه الزياره الاولى لشاروخان الى ماليزيا من عام 2008 بعد منحه لقب الداتوك

وهو اول اجنبى يحصل على هذا الوسام

يقول شاروخان : ان هذا اللقب جعله يشر انه مرتبط بأهل هذه لبلد

وفى نهايه حفل العشاء غنى شاروك اغنيه كوتش كوتش هوتا هيه

مما جعل الاجواء فى الحفل عاليه جدا

منقول
مونــى
نائب المدير
مونــى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 1:22 pm

كريم كتب:
من المعروف أن شاروخ خان هو وجه الإعلانات الاول بالهند ولكن يبو أنه هناك سوف يكون له منافس في المجال وهي زوجته جوري التي وافقت مؤخرا على الظهور في إحدى إعلانات الأصباغ المنزلية بالرغم من العروض الكثير سابقا إلا أن جوري لم تشأ الظهور بالإعلام وتفضل البقاء بالمنزل لكن بإلحاح من كارن جوهر وكارينا كابور اقنعا جوري بالخوض في هذا المجال وتصوير الإعلان وقد اقتنعت جوري بالفكرة وقد رجعت مؤخرا من دبي لتوقع العقد من الشركة ويقول مسؤول القسم الإعلامي بالشركة لم نكن نتوقع ان توافق على عرضنا ونحن فخورونا بوجود زوجة شاروخ خان في إعلاننا وأنا متاكد من أنه سيثير فضول العديد من الناس ومعجبي شاروخ
مونــى
نائب المدير
مونــى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالأربعاء ديسمبر 16, 2009 12:17 pm

preinsses shahrokh كتب:

شاروخان وكاجول قد صوت لهم لاكثر الثنائيات رومانسية وعاطفية في استطلاع اجرته مجلة أوتلوك و MDRA في ايجاد الشعبية المفضلة في الرومانسية

وقد اتى في المركز الثاني لاكثر الثنائيات رومانسية اميتاب وريكا في قائمة العاطفية التي تظهر على الشاشة, والثنائيات التالية في الرومنسية سالو ومادهوري واكشاي وكاترينا وايشورايا مع هريثيك وشاهيد مع كارينا وريشي مع ديمبلا في الاكثر الرومانسية

ومن الافلام الاكثر رومانسية Dilwale Dulhania Le Jaayenge والذي مازال يعرض على الشاشات الهندية الى الان والتي يعمل الى الان دون توقف في مومباي في المسرح منذ 14 سنة, وقد اتى في المركز الثاني لاكثر رومانسية فلم Kuch Kuch Hota Hai وقد اتى في المركز الثالث فلم Maine Pyaar Kiya

وقد التصويت لاكثر الاغاني رومانسية واتى في المركز الاول اغنية Tujhe dekha to ye jaana sanam في فلم Dilwale Dulhania Le Jaayenge واتى في المركز الثاني Tum paas aaye في فلم Kuch Kuch Hota Hai وفي المركز الثالث اغنية Kal ho na ho في فلم Kal ho na ho

وقد حصل شار وخان على أفضل ممثل من حيث الأكثر رومانسية ويليه سلمان واميتاب

ومن الإناث حصلت كاجول على أفضل ممثلة من حيث الأكثر رومانسية ويليها ايشورايا وكاترينا

المصدر

مونــى
نائب المدير
مونــى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالأربعاء ديسمبر 16, 2009 12:21 pm

كريم كتب:
( بينديا ) الفتاة التي عرفت بدورها الشرير في فيلم شاكدي انديا
حصلت على بعض النصائح من الملك خان حول مشاركتها في برنامج Jhalak Dikhhla Jaa
الذائع الصيت والمتخصص في مسابقات الرقص

شيلبا شوكلا المعروفة أيضا بإسم بينديا في أول مشاركتها
في المرحلة الثالثة الآن من برنامج Jhalak Dikhhla Jaa
تضاعف حماسها بعد حصولها على بعض النصائح القيمة
من معلمها السابق في شاكدي انديا الكينج خان نفسه

تقول شيلبا :
" بمجرد أن حصلت على الأغنية التي سأرقص عليها في المسابقة
وكانت أغنية من فيلم الكينج أوم شانتي أوم اتصلت به هاتفيا
وكانت محادثة طويلة بيني وبين شاروخ إستغرقت نحو ساعتين
قام بتشجيعي فيها وأعطاني بعض النصائح في كيفية تحركات الرقص في الأغنية
ووضح لي بأن المسابقة هدفها الترفيه ودوري هو إمتاع الجماهير
والخسارة أو الفوز ليس هو الأهم "

وتضيف :
" كنت مرتبكة شيئا ما ولكن بعد هذه المحادثة
شعرت بارتياح كبير وبأنني إكتشفت أشياء جديدة
أنا حقا الأن مستعدة لرحلتي في Jhalak Dikhhla Jaa"
مونــى
نائب المدير
مونــى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالأربعاء ديسمبر 16, 2009 12:23 pm

الملكة الساحرة كاجول كتب:
برينكا تشوبرا لا تجرئ على إخفاء حبها الكبير جدا لـ الكينغ شاروخ خــان
ملكة جمال العالم سابقاً لم تستطع حماية مملكتها من جاذبية الملك الحقيقي
في حوار مع احد المجلات ذات التخصص السينمائي سألت عن ممثلها المفضل
فقالت في عجالة شــاروخ خان
تقول على لسانها
" انا لا زلت و دائماً , دائماً سأبقى احد المعجبين بشاروخ خان , احترم الكثيرين الذي يفضلون هذا او
ذاك , لكني اضعف كثيراً عندما يتعلق الامر بـشاروخ خان ..و فقط شاروخ خان .."

عمل برينكا تشوبرا مع عدد نجوم بوليود الكبار " اكشاي سلمان ريثيك بوبي ..نست كل هؤلاء لكنها و بدون تفكير بالنتائج

ما تقوله على مستقبلها المهني قالت شــــــاروخ !! و من الحب ما يفقد العقل

ثم ان الممثاة برينكا لا يأتي حوار مع مجلة او ما شابه الا و ذكرت شـاروخ خان
فقالت في احد اخر لقاءات معها ايضا ..
" منذ نعومة اظفاري و انا العاشقة المتيمة بالكينغ خــان ..و اتذكر انه في العام الذي حصلت على لقب ملكة
جمال العالم ’ كان شاروخ احد حكام في المسابقة , و تسللت بين الناس لكي اقابله و احيه بالقول "مرحباً" سَمع اني اغني
فطلب مني الغناء لكني لم اعد اتذكر ما غنيت ُ ..انا سأبقى محترمة ًو وفية ً لعرش الملك خان .."

ارجو ان تنال اعجابكم Wink
مونــى
نائب المدير
مونــى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالأربعاء ديسمبر 16, 2009 12:27 pm

غمازة شاروخ كتب:
وافق النجم الكبير

شاه روخ خان على لعب دورالمجرم

في فيلم

( DHOOM 3 )

وقد وافق النجم على الفور حين عرض عليه السيناريو لانه متشوق لمثل هذه

الادوار والتي سبق ان قدمها في افلام سابقه مثل

( بازيكر + دارر + انجام ) .

ويذكر ان فيلم ( DHOOM) لعب دور المجرم جون ابراهام .

وفي فيلم ( DHOOM 2) لعب دور المجرم رتك روشن .

وسوف يبدأ تصوير الفلم في شهر مايو من العام المقبل .

والفلم من انتاج yash raj chopra

وسوف يكون فيلم ( DHOOM 3) اقوى افلام الكينج في العام القادم .

وااااو أموت على الكنج في ادوار الإجرام بيطلع ولا مثله

الخبر منقول......
مونــى
نائب المدير
مونــى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالأربعاء ديسمبر 16, 2009 12:28 pm

SRK forever كتب:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قمة التواضع منه ان يصف نفسه امام الاعلام الرسمي بهكذا اقوال ..

قال رد على عدد من اسألت الصحفيين في معهد IIPM في مومباي
عندما انها الفقرة الاولى من حديثه عن عمران و المشكلة التي افتعلت عن كونه اضظهد بسبب دينه ..
" ...على اعتبارك ان الاعلام يحتاج لبعض يكون اكثر مصداقية و ينتمي الى جانب الذي يبدو اكثر صدقية ..
و انا لا احب اتخاذ المواقف في كل قضية مطروحة ..ما انا الا نجم ســــــافل .."

لكنك نجم ليس سيءً انت نجم لديك قاعدة شعبية كبيرة و لبق ..?

" لا ما انا الا نجم رسمالي غبي و مُرتاح البال ..انا اقوم بتلك الادوار ..ولا يوجد اي شيء اخر اقوم به عداها
سَيُساء فهمي و سأخذ طريقي الى اشياء اخرى ...اقوم بالاعلانات و انا لست بحاجة لقيام بذلك ..لكني اجر جرً لقيام بهذه الاعلانات
هي نتاج اشياء جاءت بالشكل طبيعي ."

-لكن ان تحدثنا عن ادوار التي لتلعبها سنَجِد مثلا " تحيا الهند " جاء مرادفاً لإشياء ابعد من مجرد فلم عن لعبة كريكت ..
في اسمي خان سنلحظ ابتعاد عن الجاذبية المعهودة ..هل رَاودتك هذه الرؤى ..؟

" ..لكني لعب ايضا دور رجل يدفع البنات من البنايات الشاهقة ..انا فقط مُمثل ..ان طــُلب مني القيام بالدور اقوم بهِ ..
كما قلت لك " ما انا الا غـــــبي" ..لا اعتقد انه يوجد شيء اكثر من هذا يمكن ان اقوله لك..ابدو حزين جدا ان قمت بمثل هذه الاشياء -جاذبية -
في مثل سني ..لكني اعتقد لسنتين ســاقوم بذلك ..

ما أروعك
----------------------------------------------------------------------------------------
اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم غمزة
مونــى
نائب المدير
مونــى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالأربعاء ديسمبر 16, 2009 12:34 pm

preinsses shahrokh كتب:
::شـــــاروخ يـــوزع المــــلابــس ويحــــض على التـــــــأنــــق::

كان شاروخ خــــان في سان فرانسيسكو اخيراً من اجل تصوير my name is khan

و كان في مزاج جيد ..

اثناء التسوق في اسواق التجارية الكبرى هناك كان يأمر طاقم الفلم بأخذ كل اشياء التي يريدونها دون اخذ بمعايير الثمن

" خذ ما تشاء فأنت لن تدفع قرشاً "

و لساعات اخذ الرجال و النساء ما شاؤوا من الملابس الانيقة و الرائع ..و دون تكلف دفع الرجل من جيبه كل شيء !!

في عز الكساد الاقتصادي العالمي ..

برينكا تشوبرا و اقتداء المثل الاعلى قامت باهداء طاقمها في فلم ‘Kaminey’ بعض الملابس ..

المصدر

منـقول

سي يوووو ........

++++++++++++++++++++++++

طول عمره كريم الله يكثر من امثاله ويعلي مراتبه
مونــى
نائب المدير
مونــى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالأحد ديسمبر 20, 2009 8:27 am

غمازة شاروخ كتب:
شاروخ خان الكنج مو بس في بوليود في العالم كله

وهذا مو رأيي رأيي الممثلين الأجانب بعضهم قال عن الملك

عبر النجم العالمي الشهير ويل سميث عن اعجابه الشديد بشاروخان وطريقته الخاصه في التمثيل وقال: لقد ابكاني حين شاهدت فلمه ديفيداس وقال: في هاذا الصدد لا اعرف كيف اعبر لكن انه ممثل بارع ويستعد حاليا ويل شميث لتصوير فلم سينمائي جديد يحمل اسم (سفن باوندز).

وعبرت النجمه العالمية انجلينا جولي بطلة الفلم الشهير (توم رايدر) عن اعجابها الكبير بالكنج وقالت: انه نجم من الطراز العالي وموهبه فذة انه ممثل غير عادي و انني اعتبره من احسن الممثلين المفضلين لي.

وعبرت النجمه الساحرة كاتي ونسون التي مثلت في تايتنك مع النجم ديكابريو, لقد شاهدته في فلم ديفيداس في ملتقى كان قالت في هاذا السياق: لقد ابهرني اداءه المميز وتلقائيته في الاداء انه بالحق نجم بمواصفات خاصه ومن الصعب ان تجد ممثل من هاذا العيار.

وعبر بطل الاكشن الممثل الشهير فان دام عن حبه واعجابه الشديد بشاروخان وقال: لقد جعلني انزف الدمع, وقال: انه الممثل الوحيد القادر ان يضحكك ويبكيك في نفس الوقت .

وابدت النجمه دو الاصول العربي سلمى حايك صاحبة الفلم المميز ديسبرادو مع النجم انتونيو فانديراس , قالت: انها معجبه به وباداءه الراقي واصبحت مدمنه على افلامه بطريقة غير عادية وقالت: اتمنى ان يجمعني به مشروع فلم ما.

منقول
مونــى
نائب المدير
مونــى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالأحد ديسمبر 20, 2009 8:30 am

مونــى كتب:
شاروخان في ورطة كبيرة بالنسبة له؟

الفلم، الذي سَيُصدرُ بعد أكتوبر/تشرين الأولِ 2، لا يَستطيعُ تَشويف تدخين النجومِ. هي قابل للتطبيقُ أيضاً إلى مسلسلاتِ التلفزيونِ. معلومات إتحادِ وتُذيعُ وزيرَ Jaipal Reddy، أمس، أعلنَ المنعَ رسمياً على تصويرِ تدخين في مسلسلاتِ التلفزيونَ والفلمَ بعد الإجتِماع بوزيرِ صحةِ الإتحادِ أي Ramadass. طلب المنعَ سَيَجيءُ فعّال مِنْ أكتوبر/تشرين الأولِ الثانيِ إلى الأمام.
على أية حال، عَرفتْ الأفلامَ الدوريةَ وتصويرَ الشخصِ التأريخيِ لِكي يَكُونا مدخّناً يَعفي. لكن مالكي القاعةَ الذين سَيُشغّلونَ هذه الأفلامِ يَجِبُ أَنْ تَعْرضَ التحذير القانونيَ بأنّ أسبابَ التدخين عِدّة اِضطرابات أكثر موتاً.
في حالة مسلسلاتِ التلفزيونِ القديمةِ، قنوات يَجِبُ أَنْ تُحرّكَ التحذير في أسفل الشاشةِ.
لذا الأنصار، الذين يَحبّونَ مُرَاقَبَة الشاهِ Rukh يُدخّنُ على الشاشةَ الآن لبَقاء مُضطهدِ. وفي النتيجةِ لا شيئ لكن شاهَ المدخّنَ Rukh متأكّدُ في المشكلةِ.

((انا رأي خل يبطلووون المشاهد الإباحيه الي بالأفلام وايد احسن بس فالحين بالتدخين يتكلمو ))

وبعدين شارو قرر انه يبطل التدخين
مونــى
نائب المدير
مونــى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة   أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة - صفحة 3 Emptyالأحد ديسمبر 20, 2009 8:34 am

كريم كتب:
أبدت الفنانة المصرية يسرا في لقاء تلفزيوني إعجابها الشديد بالسينما الهندية
, وبالنجم الوسيم شاروخ خان , قائلة إن لو استطاع شاروخ خان بالمشاركة بفيلم
مصري لحطّم الأرقام القياسية. ولم تخفِ يسرا إعجابها بخان شخصياً وبأدائه
المميز بالقول (( شاهدت له أفلاماً عديدة. أعجب كيف يمثل هذا الشخص! إنه حقاً
رائع وتكفي عيناه اللتان تعبران عن كل شيء. إنه ممثل عجيب , أنا أعشقه جداً ,
وأتمنى التمثيل معه ولو في فيلم واحأبدت الفنانة المصرية يسرا في لقاء تلفزيوني إعجابها الشديد بالسينما الهندية
,

أرشيف مملكة الكنج شاروخ خان ارجو الدخول ومشاهدته بين كل فترة وفترة
صفحة 3 من اصل 24انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 13 ... 24  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» أرشيف اخبار بوليود ارجو مشاهدته كل فترة
» مملكة افلام الكنج شاروخ خان جميعها
» مملكة صور الكنج شاروخ خان الرمزية متجدد