مرحبا بك معنا في ممـلـكــة الكـنـــج شــــاروخ خــــان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بك معنا في ممـلـكــة الكـنـــج شــــاروخ خــــان

الرئيسيةhttp://shahrukhأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
مكتبة الصور
شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  Empty
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مونــى
شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  I_vote_rcapشاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  I_voting_barشاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  I_vote_lcap 
الشاروخان
شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  I_vote_rcapشاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  I_voting_barشاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  I_vote_lcap 
aya
سانا
بموووت فى شاروخان
hodaabdo
mahakhan
باروخان
preinsses shahrokh
لؤلؤة
المواضيع الأخيرة
» اعلان جديد للنجم شاروخان 2017 مع انوشكا شارما مترجم
شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  Emptyالخميس يوليو 13, 2017 7:49 am من طرف mahakhan

» اطلب اي فلم لكاجول هنا
شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  Emptyالجمعة سبتمبر 30, 2016 10:02 pm من طرف Q12

» فيلم Bekhudi 1992
شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  Emptyالجمعة سبتمبر 30, 2016 9:51 pm من طرف Q12

» حد لسا عايش هنا
شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  Emptyالسبت سبتمبر 24, 2016 12:06 pm من طرف الشاروخان

» وين الترحيب
شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  Emptyالأربعاء سبتمبر 21, 2016 10:46 am من طرف عاشقة شاروخ

» قصة حياة الكنج شاروخ خان بالصوت والصورة مترجمة عربي
شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  Emptyالخميس أكتوبر 09, 2014 11:01 am من طرف انجل احمد

» تعلم اللغه الهنديه مع بارووووووووو
شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  Emptyالسبت أغسطس 09, 2014 10:54 pm من طرف Roses laws

» مـــــــائة مليــــــــار حسنــــــــــــة بل اكثر والله يضاعف لمن يشاء
شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  Emptyالسبت أغسطس 09, 2014 8:27 pm من طرف Roses laws

» Shah Rukh Khan - Koffee with Karan Season 3
شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  Emptyالسبت أغسطس 09, 2014 8:14 pm من طرف Roses laws

شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان

زوزو
ميسو شاروكي
hodaabdo
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hodaabdo
مشرف
مشرف
hodaabdo

انثى

مُساهمةموضوع: شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان    شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  Emptyالجمعة يناير 06, 2012 11:28 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الديوالى هو دائما له فضل دائما مع شاوخ روخ خان منذ عقود شكرا عيد الديوالى

Dilwale Dulhaniya Le Jayenge عام 1955 وفلم Dil To Pagal Hai عام 1997 وفلم
Kuch Kuch Hota Hai عام 1998 و Mohabbatein عام 2000 و Kal Ho Na Ho عام 2003 و Veer-Zaara عام 2004 و Don عام 2006 و Om Shanti Om عام 2007 واخيرا هذا العام RA.One

بادشاه
قد ساد أيضا خلال عيد الميلاد مع مثل Kabhi Khushi Kabhi Gham عام 2001، Rab Ne Bana De Jodi عام 2008 ومؤخرا ، دون 2 (2011) والذى يسير نحو اجمالى ارباح 100 كرور روبيه . ولكن هذه هي المرة الأولى اعلنوا انه فى العيد بعد Wanted عام 2009 و Dabbangg عام 2010 و Bodyguard عام 2011 الذين حددوا فى موعد المهرجان ، كما ذكر ، انه اكد ان عيد 2014 موعد لاطلاق فلم روهيت شيتيChennai Express

قد تم الاعلان عن الموعد من وسائل الاعلام وقال النجم ممازحا :
" مازلنا نعمل على السيناريو انتهينا من الزء الاول ، والان فى الجزء الثانى ،
كنت مشغولا جدا فى فلمين را.1 و دون2 ، لم يكن عندى وقت فى الوقت الحالى
نحن حتى لا نعرف متى سنبدا الفلم لذلك من المستبعد معرفة وقد الانتهاء والافراج عن الفلم .

شاه روخ يشير إلى أنه بينما كان يعمل على فيلم واحد فقط هذا العام ، ياش شوبرا المقبل
مع كاترينا كايف وأنوشكا شارما، الذي يجري حول قصة حب ، لن يتطلب وقتا كثيرا منه ،
روهيت مخرج مشغول. واضاف "انه يجب أن تكون حر. قد يكون علينا أن نبدأ Chennai Express بعد باتشان بول ، اذا كان يريد. أنا لم اضع ضغوطا على المخرجين . إنه فيلم كبير،
ولكننا يمكن أن تنتهي والافراج عنه هذا العام أو مطلع العام المقبل. لماذا ننتظر حتى عيد 2014؟

نشير الى أنه ربما يريد أن يفسد حفلة العيد لسلمان شاه روخ اجاب ،
" انا لست فى معارك مع اى خان ، وانا لست جزءا من اى خلاف وسائل الاعلام هيا من احدثته "

ترجمتى

تحياااتى
دودو
ميسو شاروكي
عضو متميز
عضو متميز
ميسو شاروكي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان    شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  Emptyالجمعة يناير 06, 2012 2:06 pm

ميرسي حبي على الخبر
زوزو
عضو جديد
عضو جديد
زوزو

انثى
العمل/الترفيه : حب قلبى وعمرى وروحى شاروخان
المزاج : على حسب مزاج شاروختى

مُساهمةموضوع: رد: شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان    شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  Emptyالسبت يناير 07, 2012 11:51 am

تسلمى دةد يا قلبى
بموووت فى شاروخان
مشرف عام
مشرف عام
بموووت فى شاروخان

انثى
العمل/الترفيه : حب شاروخان
المزاج : رومانسيه جدا

مُساهمةموضوع: رد: شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان    شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  Emptyالأحد يناير 08, 2012 2:06 am

يسلمووووووو يا دودو ع الخبر ع الترجمه يا قمر
وان شالله ربنا يصلح الحل بينهم وترجع العلاقه بينهم احسن من الاول
نفرتيتى
عضو جديد
عضو جديد
نفرتيتى

انثى
العمل/الترفيه : مشاهده افلام الكنج شاه روخان
المزاج : رومانسيه

مُساهمةموضوع: رد: شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان    شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  Emptyالإثنين يناير 09, 2012 8:23 am

تسلمي يا دودو يا قمر ووحشاني كتير
hodaabdo
مشرف
مشرف
hodaabdo

انثى

مُساهمةموضوع: رد: شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان    شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  Emptyالإثنين يناير 09, 2012 3:56 pm

ميرسى شيرى وزوزو لوليتا ونفرتيتى على مروركم الجميل نورتوووووووووووووووووووووو
وانتوا كمان وحشتونى والله كتييييييييير هكون موجوده اكتر ان شاء الله من الاول يا قمر سلام
سانا
مشرفة الردود
مشرفة الردود
سانا

انثى
العمل/الترفيه : الرسم والغناء والرقص الهندي
المزاج : (!♥!)

مُساهمةموضوع: رد: شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان    شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  Emptyالثلاثاء يناير 10, 2012 11:01 am

ان شاء الله يزول الخلاف اللى بينهم قريب

وتسلم ايديك يا هدهد قلبي ع الخبررررر
preinsses shahrokh
مشرف
مشرف
preinsses shahrokh

انثى
العمل/الترفيه : متــــابعة كل مايخص الملكـ خــــان
المزاج : دام شاروخان موجود دايما مروووقة

مُساهمةموضوع: رد: شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان    شاه روخ خان انا لست فى خلاف مع اى خان  Emptyالسبت يناير 14, 2012 12:27 pm

يسلموووووا دودو على الترجمة الرائعة

ويارب يبعد كل الخلافات اللي بينهم ويرجعوا زي زمان واكثر

منتظرين اخباركـ الجديدة ...

صفحة 1 من اصل 1